Sunday, December 12, 2021

الخيارات الثنائية Pz

الخيارات الثنائية Pz



من خلال الوصول إلى مدونة MQL5 الخاصة بنا ، يمكنك تنزيل الإصدار التجريبي من المؤشر. لا يوجد معدل إضراب! المؤلف Arturo López Pérez ، مستثمر خاص ومضارب, الخيارات الثنائية pz, مهندس برمجيات ومؤسس Point Zero Trading Solutions. نموذج الاتصال. يكتشف هذا المؤشر أشرطة شطيرة من عدة نطاقات ، وهو نمط اختراق موثوق للغاية يعتمد على حركة السعر. إنه يركز على القوانين القديمة للعرض والطلب وكيف يتحرك السعر في سوق التدفق الحر. يدرس المؤشر العديد من متجهات السعر والوقت لتتبع الإجمالي الخيارات الثنائية pz الاتجاه ويكتشف المواقف التي يكون فيها السوق في ذروة البيع أو ذروة الشراء وجاهزًا للتصحيح.





تداول الفوركس ، برمجة MQL ، برمجة MT4 ، نظام تجارة الفوركس



يحلل هذا المؤشر أنماط حركة السعر ويساعدك على اتخاذ قرارات إيجابية بشأن الأسهم في سوق الخيارات الثنائية. لاستخدام هذا المؤشر ، تحتاج إلى مزود حقيقي للخيارات الثنائية. لا يقدم معظم ما يسمى بوسطاء الخيارات الثنائية خيارات ثنائية على الإطلاق ، ولكنهم يقدمون إعدادًا للمقامرة بناءً على انتهاء الصلاحية في الوقت المناسب. لكن الخيار الثنائي الحقيقي هو مثل أي خيار آخر, الخيارات الثنائية pz, لها سعر تنفيذ وختم انتهاء الصلاحية ، ويمكن شراؤها وبيعها حتى انتهاء الصلاحية.


يعرض مزود الخيار الثنائي الحقيقي سعر الخيار مع تبادل المشاركين في السوق الخيارات الثنائية pz خلال الجلسة, الخيارات الثنائية pz. الخيار الثنائي الحقيقي له سعر بين 0 وهو يتقلب.


إذا انتهت صلاحية الخيار في النقود ، فإن سعر إغلاق الخيار هو إذا انتهت صلاحيته من المال ، فإن سعر الإغلاق هو صفر. يتقلب السعر حيث يشتريه الناس ويبيعونه خلال الجلسة حتى انتهاء الصلاحية, الخيارات الثنائية pz.


ربحك هو الفرق بين السعر الذي اشتريت به الخيارات الثنائية pz الخيار والسعر الذي تنتهي عنده. على سبيل المثال ، إذا اشتريت خيارًا مقابل 50 وتم إغلاقه في المال ، عندالخيارات الثنائية pz, تصنع إذا أنت الخيارات الثنائية pz عند 50 ويغلق الصفر ، من المال ، تخسر إذا اشتريته عند 25 وأغلق عند 75 ، فإنك تجعل المؤشر يحلل أنماط حركة السعر ويعرض معلومات مهمة الخيارات الثنائية pz الزاوية العلوية اليمنى من الرسم البياني عند إغلاق الشريط.


لا يتنبأ المؤشر باتجاه الشريط التالي. ما يفعله هو تحليل حركة السعر وحساب المبلغ المعقول للدفع لكلا الخيارين. إذا أتيحت لك الفرصة ، يجب أن تتداول في كلا الاتجاهين وكلاهما الخيارات الثنائية pz أن يكون قرارًا إيجابيًا بشأن حقوق الملكية على المدى الطويل. يجب ألا تتداول أبدًا "انتهى الوقت". لن يوفر لك هذا المؤشر التداولات في كثير من الأحيان ، ولكن المواقف الانتقائية التي فيها الخيارات الثنائية pz من المنطقي.


يعرض المؤشر القيم السابقة على الرسم البياني ويطبق مذبذب القوة النسبية الذي يقيس الاتجاه العام باستخدام متوسطين متحركين: الخيارات الثنائية pz الخط الرئيسي فوق خط الإشارة ، وتميل الأعمدة إلى الإغلاق فوق سعر الفتح والعكس صحيح. أصبحت الخيارات الثنائية شائعة جدًا وجذبت الكثير من المتداولين المبتدئين ، الذين يجدون تداول الخيارات الثنائية أسهل من القيام بالتداول الفعلي لأن إدارة المركز خارج المعادلة.


يشعر معظمهم أن لديهم ميزة لأنهم يستطيعون قراءة الرسوم البيانية الفنية ، لكنهم يتجاهلون أن تحركات الأسعار في الوقت القصير عشوائية تمامًا ولا علاقة لها بالتحليل الفني. الخيارات الثنائية لها وقت انتهاء صلاحية ، وبالتالي فهي تضع سقفًا لأرباحك في بعدين: السعر والوقت.


الخيارات الثنائية Pz الحقيقة الرياضية هي أن الخيارات الثنائية يتم تزويرها ضد التاجر. ولكن إذا كنت لا تزال ترغب في تداولها, الخيارات الثنائية pz, هذا المؤشر هو أفضل فرصة لك. أرتورو لوبيز بيريز ، مستثمر خاص ومضارب ، مهندس برمجيات ومؤسس Point Zero Trading Solutions. أنت توافق على سياسة الموقع وشروط الاستخدام.


أقسام السوق المنتدى إشارات السوق الاقتباسات المستقلة التقويم WebTerminal مقالات VPS المقالات CodeBase التوثيق حول تسجيل الدخول إنشاء حساب. الإنجليزية Русский 中文 Español Português 日本語 Deutsch 한국어 Français Italiano Türkçe. القيمة :"" ؛ إذا كان المستند. تاريخ النشر: 7 يناير المزيد من المؤلف. كيف تشتري روبوت تداول أو مؤشر. قم بتشغيل EA الخاص بك على استضافة افتراضية. تريد أن تكسب في السوق? كيف الخيارات الثنائية pz منتج للبيع من خلال, الخيارات الثنائية pz.


نظرة عامة التعليقات 11 التعليقات 18 ما الجديد في PZ Binary Options MT5. كيفية التداول يحلل المؤشر أنماط حركة السعر ويعرض معلومات مهمة في الزاوية العلوية اليمنى من الرسم البياني عند إغلاق الشريط.


بأي سعر يجب أن تشتري خيار شراء وبأي سعر الخيارات الثنائية pz يجب أن تشتري خيار بيع هل يمكن أن يتم وضع التجارة? مؤشرات المذبذب والرسم البياني يعرض المؤشر القيم السابقة على الرسم البياني ويطبق مذبذب القوة النسبية الذي يقيس الاتجاه العام باستخدام متوسطين متحركين: إذا كان الخط الرئيسي أعلى خط الإشارة ، تميل الأعمدة إلى الخيارات الثنائية pz فوق سعر الافتتاح والعكس صحيح.


الحقيقة حول الخيارات الثنائية أصبحت الخيارات الثنائية شائعة جدًا وجذبت الكثير من المتداولين المبتدئين ، الذين يجدون تداول الخيارات الثنائية أسهل من القيام بالتداول الفعلي لأن إدارة المركز خارج المعادلة.


معلمات الإدخال Fast MA: Fast MA فترة للمذبذب Slow MA: Slow MA Period للمذبذب Max History Bars: عدد الأشرطة المراد تقييمها عند تحميلها للتو الرسم: خيارات الرسم واللون والأحجام الدعم يسعدني تقديم منتجات مجانية ولكن معطى وقتي المحدود ، يأتون بدون دعم من أي نوع. اعتذاري. المؤلف Arturo López Pérez ، مستثمر خاص ومضارب ، مهندس برمجيات ومؤسس Point Zero الخيارات الثنائية Pz حلول.


تعليقات Prathamesh Prakash Gawde Bom e útil, الخيارات الثنائية pz, obrigado pela disponibilização! eders المنتجات الموصى بها. جون لويس فرناندو ديامانتي. مؤشر سوق متحرك يعرض تغييرات الأسعار من جميع الرموز في قائمة مراقبة السوق. يوفر لقطة سهلة لأسعار الرموز, الخيارات الثنائية pz, ويستمر في التمرير تلقائيًا أثناء التداول و الخيارات الثنائية pz الرسم البياني, الخيارات الثنائية pz.


يتوفر إصدار مدفوع كامل الميزات ، مع العديد من الخيارات الإضافية بما في ذلك سرعة المؤشر والرسوم البيانية المصغرة المتوفرة: تشمل خيارات المنتج: - MTF ، على سبيل المثال اختر إظهار تغيرات الأسعار على الرسم البياني اليومي ، أو كل ساعة - استخدم الشمعة الحية أو اكتمل مؤخرا - fon.


مؤشر MT5 لحركة حركة السعر فيما يلي - PAIT MT5 عبارة عن مجمع تجاري وتحليلي يقوم بمسح جميع أسواق الصرف الأجنبي بشكل مستقل ويحدد من بين 8 عملات رئيسية مثل AUD و NZD و EUR و GBP و JPY و CHF و CAD و USD أزواج العملات الأكثر فائدة للتداول. سيساعدك مؤشر PAIT على تحديد: نبضات السعر ، وهي نقاط البداية لتشكيل الاتجاهات.


أقوى حركات الاتجاه ودائمًا. أزواج العملات الأكثر ملاءمة للتداول. مركز بلخياط للجاذبية هو الخيارات الثنائية pz تستخدم للتأكيد الخيارات الثنائية pz نقاط التحول ، وتمييز السعر المتطرف. بشكل عام ، إذا وصل السعر إلى المستويات العليا أو الدنيا ، يجب أن يتوقع المرء حدوث تحول قريبًا ، أو على الأقل تراجعًا نحو خط الوسط إذا كان هناك اتجاه قوي.


المستويات العليا والسفلى هي خطوط حمراء وخضراء. يستخدم مؤشرنا نفس المعلمات مثل المتداول المعروف M. مصطفى بلخياط مخترع المؤشر يسمح باستخدام المخازن المؤقتة الخاصة بك EA. المدة الزمنية تعني مدة نشاط الأمر في السوق ، ومدة استمرار الأمر. يقوم المؤشر بتحديث بياناته على الرسم البياني وفقًا لنشاط الطلب. معلمات الإدخال x موضع المحور y موضع المحور y لون النص.


مؤشر DIP مؤشر Oshime DIP Oshime يعتمد هذا المؤشر على شراء Oshimegai عند الانخفاضات, الخيارات الثنائية pz. يعتمد هذا على خط المتوسط ​​المتحرك ، لذا يشير هذا المؤشر إلى الخطوط بناءً على الاتجاه طويل المدى والاتجاه قصير المدى.


لذا فإن هذا المؤشر مفيد عندما تتداول بنيران لوقت قصير. وبالتالي, الخيارات الثنائية pz, يمكنك أن تجدها بسهولة في M5 أو M15 و الخيارات الثنائية Pz اللهب عندما يجب أن تحصل على مراكز البيع أو الشراء.


كيفية استخدام السهم الأزرق - السعر سيرتفع يجب أن تحصل على مركز الشراء. إصدار لايت: لا يتضمن ميزات متنوعة الخيارات الثنائية pz النسخة الكاملة تفعل, الخيارات الثنائية pz, مثل: محدد فترات حظر الطلبات وإشارات الاختراق والتنبيهات وغيرها. النسخة الكاملة هنا الوصف أنماط دقيقة للغاية للكشف عنها: إشارات الدخول وكذلك أنماط انعكاس الاختراق والدعم والمقاومة.


هنا يمكنك الوصول إلى ملف di. الإصدار Lite: لا يتضمن العديد من الميزات التي يتضمنها الإصدار الكامل ، مثل: تكوين معلمة RSI ، تكوين معلمة W و M ، التنبيهات ، من بين أمور أخرى. الوصف FULL VERSION HERE الوصف: يُظهر المؤشر مؤشر TDI في نافذة منفصلة ، ومع مكون RSI ، يجد المؤشر الاختلافات المحتملة مع أنماط M أو W. هنا يمكنك الوصول إلى مجتمع الخلاف الخاص بنا للحصول على مزيد من المعلومات حول أدواتنا وفوائدنا.


الروابط الرئيسية: كيفية التثبيت - خادم Discord -. تعمل هذه الأداة على تغيير سلوك التمرير التلقائي. إنه يلغي الحاجة إلى تعطيل وظيفة التمرير التلقائي وإعادة تمكينها يدويًا. الميزات الرئيسية لتعطيل التمرير التلقائي - عندما يتم تمرير الشاشة للخلف لإلقاء نظرة على سجل الأسعار. لتمكين التمرير التلقائي - عند الرجوع إلى السجل الحالي.


المدخلات لا شيء. الخيارات الثنائية Pz أوصي بإجراء اختبار عندما تكون الأسواق مفتوحة ، نظرًا لأن التمرير التلقائي يعمل عند وجود علامات التجزئة الواردة. أوريليو ميغيل ماتشادو دا سيلفا. يتتبع المؤشر الاتجاه في 5 أوقات مختلفة للرسم البياني لنفس الأصل ، بناءً على 6 إشارات لكل مرة على الرسم البياني. الهدف الرئيسي للمؤشر هو أن يوضح لنا الاتجاه الأغلبية للأصل المالي الذي تم وضعه فيه. ينقل النظام معلومات الاتجاهات في عدة مرات رسوم بيانية ، وبهذه الطريقة يكون المستخدم قادرًا على الحصول على رؤية واسعة لحركة الأصل ، وهذا النوع من الأدوات يجعل المستخدم يتمتع بمعدل إصابة أعلى من خلال مساعدة المشغل على التنفيذ أوامر لصالح.


الكسندر أوروبيسا ماريرو. هل تريد أن ترى الخطوط المستقبلية لمؤشر ZigZag? سيساعدك هذا المؤشر على القيام بذلك لأن نموذج المؤشر يعتمد على مؤشرين: الذاكرة التاريخية و ZigZag.


لذلك يمكنه التنبؤ بخطوط متعرجة, الخيارات الثنائية pz. مفيد جدًا كمساعد ، ويعمل كنقطة رئيسية للتنبؤ بحركة السعر المستقبلية. يتم إجراء التنبؤ باستخدام طريقة البحث في الجزء الأكثر تشابهًا في نمط السجل مع الخيارات الثنائية pz واحد. يتم رسم المؤشر كخط يوضح نتيجة تغيير. مؤشر KDJ 4 交易 实用 必备 工具 指标 波浪 自动 计算 指标، 通道 趋势 交易 完美 的 趋势 - 波浪 自动 计算 通道 MT4 版本 完美 的 趋势 - 波浪 自动 计算 通道 计算 MT5 版本 本地 跟 单 复制 交易 نسخ سهل وسريع MT4 版本 سهل و CopyMT5 版本 本地 跟 单 复制 交易 模拟 试用 CopyMT4 سهل وسريع 模拟 账号 运行 CopyMT5 سهل وسريع 模拟 账号 运行 "Cooperative QQ" "تعاون wechat" "بريد إلكتروني تعاوني qq, الخيارات الثنائية pz.


com "强烈 推荐 趋势 指标، 波浪 的 标准 自动 计算 和 波浪 的 标准 自动 计算 MT5 版本 KDJ 指标 又叫 随机 指标 , 是 一种 相当 新颖 、 实用 的 技术 分析 指标 , 它 起先 用于 期货 市场 的 分析 , 后. 9 日 、 9 等. سيزار خوان فلوريس نافارو. Indicador en MQL5 que getiene el promedio de 10 EMAS que son alineadas y procesadas según Fibonacci luego el promedio es suavizado "Se ingresa un número de 2 a N que multiplica los EMA-Fibonacci y por consiguiente aumenta los fibonacci، الخيارات الثنائية pz بروميديو.


Se ingresa un número que suaviza los EMA-Fibonacci.





خدع من قبل الخيارات الثنائية



يمكن استخدام مؤشر MAS في جميع أزواج العملات وفي أي إطار زمني ، فهو مناسب لأي سرعة تداول. بالإضافة إلى ذلك ، من السهل نسبيًا التداول باستخدام مؤشر MAS. ينتج هذا المؤشر إشارتين: إشارة الشراء: سهم أزرق سماوي عميق إشارة البيع: سهم أحمر معلمات المؤشر طريقة MA - نوع المتوسط ​​المتحرك MA تحول - متوسط ​​متحرك التحول سريع - متوسط ​​متحرك فترة سريعة بطيء - متوسط ​​متحرك فترة بطيئة RSI - قيمة rsi تأكيد - تأكيد القيمة المسطحة - القيمة المسطحة الألوان - الألوان o. لون خط الاتجاه الرئيسي - لون خط الاتجاه.


إظهار الاتجاه te. جون لويس فرناندو ديامانتي. مؤشر سوق متحرك يعرض تغييرات الأسعار من جميع الرموز في قائمة مراقبة السوق. يوفر لقطة سهلة لأسعار الرموز ، ويواصل التمرير تلقائيًا أثناء تداول وتحليل الرسم البياني. يتوفر إصدار مدفوع كامل الميزات ، مع العديد من الخيارات الإضافية بما في ذلك سرعة المؤشر والرسوم البيانية المصغرة المتوفرة: تشمل خيارات المنتج: - MTF ، على سبيل المثال اختر إظهار تغيرات الأسعار على الرسم البياني اليومي ، أو كل ساعة - استخدم الشمعة الحية أو اكتمل مؤخرا - الخط.


من الأفضل استخدام مؤشر مركز بلخياط للجاذبية لتأكيد نقاط التحول الرئيسية ، وتمييز الأسعار المتطرفة.


بشكل عام ، إذا وصل السعر إلى المستويات العليا أو الدنيا ، يجب أن يتوقع المرء حدوث تحول قريبًا ، أو على الأقل تراجعًا نحو خط الوسط إذا كان هناك اتجاه قوي. المستويات العليا والسفلى هي خطوط حمراء وخضراء.


يستخدم مؤشرنا نفس المعلمات مثل المتداول المعروف M. مصطفى بلخياط مخترع المؤشر يسمح باستخدام المخازن المؤقتة الخاصة بك EA. يتم عرض مؤشر ستوكاستيك البسيط فوق الأسعار وليس في نافذة منفصلة. بدأت أسطورة Turtle Trader برهان بين تاجر السلع الأمريكي الملياردير ريتشارد دينيس وشريكه في العمل William Eckhardt.


يعتقد دينيس أنه يمكن تعليم التجار أن يكونوا عظماء ؛ لم يوافق إيكهارت على التأكيد على أن الجينات هي العامل الحاسم وأن التجار المهرة ولدوا ولديهم إحساس فطري بالتوقيت وموهبة لقراءة اتجاهات السوق.


ما حدث في أصبح من أشهر التجارب في التجارة. две скользящие средние с большими периодами определяют общий тренд 2. две скользящие средние с малыми периодами определяют локальный тренд. сли направление общего и локального тренда совпадает ، то на пересечение "локальных" средних олого.


озможно инвертирование сигнала ، если период быстрой в настройках выставить большенить. Для каждой валютной пар. استراتيجيات متعددة فردية مجمعة اختر من بين ما يصل إلى 6 إستراتيجيات منفردًا أو اجمع بين استراتيجيات مختلفة لتوليد الإشارة قد يؤدي الجمع بين أكثر من استراتيجيتين إلى تقييد عدد الإشارات كثيرًا!


اختيار جميع المدخلات والاستراتيجيات من الرسم البياني!!! أيضا المدخلات التحرير من الرسم البياني!!! ادفع بإستراتيجيتك إلى أسفل استراتيجية واحدة أو اجمع بين الإشارات من الاستراتيجيات حتى 6: الاستراتيجيات المحددة والممكّنة ستكون باللون الأخضر!!!


يستفيد EA هذا من مؤشر Ichimoku kinko hyo لاستراتيجية التداول الخاصة به ، ويستخدم ATR لإدارة الأموال. لا تستخدم مارتينجال أو الشبكة. إنه يدخل فقط في صفقة بأوامر نشطة ويستخدم وقف الخسارة لكل صفقة! من أجل فتح صفقة شراء ، يتأكد EA من أن السعر أعلى من Cloud Senkou A و Senkou B والعبور عبر خطوط Kijun و Tenkan أو يتم تحويله إلى Kijun و Price.


من أجل فتح صفقة بيع ، يتأكد EA من أن. وبالتالي ، فإن استخدام كلا المؤشرين يوفر للمتداول فرصة تحديد مناطق الدعم والمقاومة بواسطة فيبوناتشي! يتم حساب المستويات ورسمها خلال فترة زمنية معينة باستخدام عدد الأشرطة التي يحددها المستخدم.


يمكن للمستخدم عرض فيبوناتشي L. ما عليك سوى إسقاط المؤشر على الرسم البياني ، وستعرف دائمًا متى تشكل الشمعدانات أحد أنماط حركة السعر!


يقوم المؤشر تلقائيًا بتحليل الشموع المغلقة مؤخرًا ، ويعلم ما إذا كانت تشكل أيًا من أنماط حركة السعر. يتم تحليل الأنماط الكلاسيكية التالية: شريط الدبوس الخارجي ، انعكاس النقطة المحورية ، قاعدة مزدوجة ، انعكاس سعر الإغلاق ، شريط القوة ، قضبان المرآة ، حركة الازدحام ، الحركة لكل نمط ، يظهر المؤشر أيضًا اتجاه التجارة وفقًا لمعايير العلاقات الكلاسيكية. الإصدار البسيط: لا يتضمن العديد من الميزات التي يوفرها الإصدار الكامل ، مثل: محدد فترات حظر الطلب ، وإشارات الاختراق ، والتنبيهات ، من بين أمور أخرى.


النسخة الكاملة هنا الوصف أنماط دقيقة للغاية للكشف: إشارات الدخول بالإضافة إلى أنماط انعكاس الاختراق والدعم والمقاومة. هنا يمكنك الوصول إلى ملف di.


يتم الحساب باستخدام أسعار الفتح والإغلاق والمرتفعة والمنخفضة. هل تريد أن ترى الخطوط المستقبلية لمؤشر ZigZag? سيساعدك هذا المؤشر على القيام بذلك لأن نموذج المؤشر يعتمد على مؤشرين: الذاكرة التاريخية و ZigZag.


لذلك يمكنه التنبؤ بخطوط متعرجة. مفيد جدًا كمساعد ، ويعمل كنقطة رئيسية للتنبؤ بحركة السعر المستقبلية. يتم إجراء التنبؤ باستخدام طريقة البحث في الجزء الأكثر تشابهًا في نمط السجل مع النمط الحالي. يتم رسم المؤشر كخط يوضح نتيجة التغيير o. مؤشر KDJ 4 交易 实用 必备 工具 指标 波浪 自动 计算 指标، 通道 趋势 交易 完美 的 趋势 - 波浪 自动 计算 通道 计算، MT4 版本 完美 的 趋势 - 波浪 自动 计算 通道 计算، MT5 版本 本地 跟 单 复制 交易 نسخ سهل وسريع MT4 ، نسخة سهلة وسريعة ، MT5 版本 本地 跟 单 复制 交易 模拟 试用 نسخة سهلة وسريعة ، MT4 模拟 账号 运行 نسخة سهلة وسريعة ، MT5 模拟 账号 运行 "Cooperative QQ" "تعاون wechat" "بريد إلكتروني تعاوني qq.


com "强烈 推荐 趋势 指标، 波浪 的 标准 自动 计算 和 波浪 的 标准 自动 计算 MT5 版本 KDJ 指标 又叫 随机 指标 , 是 一种 相当 新颖 、 实用 的 技术 分析 指标 , 它 起先 用于 期货 市场 的 分析 , 后. 9 日 、 9 等.


المستطيل تحكم простой индикатор который отображает на графике панель для рисования прямоугольников с различными настройками، будет удобен тем кто рисует на графике зоны поддержки، сопротивления.


рямоугольник можно нарисовать с заливкой или без، различной толщины и цвета. А также выбрать таймфрейм на котором нарисованный прямоугольник будет отображаться.


ри нажатой кнопке алерт будет срабатывать оповещение если прямоугольник находиться ниже ерныниение. أسهم الغموض لسلسلة الإشارات الفائقة عبارة عن مؤشر مصمم لتوليد إشارات التداول. يستخدم هذا المؤشر عددًا من المؤشرات المختلفة ويولد إشارة باستخدام عدد من البيانات التاريخية. أزواج العملات: أي فاصل زمني: M5 ، M15 ، M اقترح M5 العمل مع 20 زوجًا على الأقل من تنبيهات المعلمات - إرسال التنبيهات.


إذا تم تنشيط هذه الميزة ، فسيتم تنشيطها في خصائص التحذير الأخرى. AlertsMessage - إرسال رسالة AlertsSound - إعداد التنبيه الصوتي - التنبيهات. يستخدم مقياس قوة العملة RSI مؤشر القوة النسبية RSI لمراقبة مدى قوة العملة ، أو بعبارة أخرى ، إذا تم شراؤها أو بيعها من قبل الأغلبية مقارنة بالعملات الأخرى.


يعرض خطوط القوة لعملات زوج الأساس والعملة المقابلة على الرسم البياني بخطوط صلبة قابلة للتغيير. يمكنك أيضًا إضافة ما يصل إلى خمس عملات إضافية إلى "مجموعة المقارنة". إذا كنت تريد البحث والمقارنة ، على سبيل المثال ، بين اليورو والدولار الأمريكي والين الياباني ، فسوف تنظر فقط إلى اليورو. هذا مؤشر مع وظيفة التذكير في الوقت الفعلي ، والتي يمكن أن تحقق المراقبة في الوقت الفعلي لأربعة أنماط توافقية لدورات متعددة ، مخطط 30 دقيقة ، مخطط ساعة واحدة ، مخطط 4 ساعات ، مخطط يوم واحد ، ومساعدة المتداولين في الحصول على نظرة ثاقبة لانعكاس السوق فرص.


هو عليه عندما المقابلة. زر T oggle للاختباء والعرض في حركة السعر يأخذ الدعم والمقاومة التجاريان جزءًا مهمًا. ولكن من الصعب دائمًا على المتداولين رسم مناطق العرض والطلب على الرسم البياني الخاص بهم. حتى لو تم رسمه ، يبدو الرسم البياني مزعجًا إذا تم استخدام مؤشر آخر في الازدحام. لذلك تم عمل هذا المؤشر لرسم خطوط الدعم والمقاومة تلقائيًا والأهم من ذلك أن يكون لديك زر التبديل لإخفاء وإظهار تلك الخطوط.


علاوة على ذلك يمكن أن تظهر مناطق الأسبوع منطقة قوية و Turncoat. سيزار نابليون جويو مارتينيز. Lowry Pro هو نظام تداول آلي يعتمد على المتوسط ​​المتحرك. أسلوب تداول المدخلات: "خلال اليوم" إذا كنت تريد إغلاق تداولاتك في نفس اليوم ، و "تأرجح" إذا كنت تريد إغلاق تداولاتك في نفس الأسبوع و "تحديد المواقع" إذا كنت تريد إبقاء تداولاتك مفتوحة لأكثر من أسبوع.


اليوم الأول للتداول: حدد اليوم الذي تريد بدء التداول فيه. آخر يوم للتداول: حدد اليوم الذي تريد إنهاء التداول فيه. وقت بدء التداول: حدد الوقت H ، حيث y.


يعتمد تشغيل CodEx 4 Expert Advisor على أنماط مكونة من شموع متتالية. يتم إغلاق المراكز عندما تظهر إشارات معاكسة. يتم ترميز متواليات الشموع في عدد صحيح وفقًا للقاعدة التالية. يجب تحويل رقم الكود إلى نموذج ثنائي ويجب التخلص من البت الأعلى. يرمز التسلسل الناتج للبتات إلى تسلسل مستمر من الشموع ، حيث 1 عبارة عن شمعة صعودية ، و 0 شمعة هبوطية.


تقوم البتات الأعلى بترميز الشموع السابقة. على سبيل المثال: 19 [. كيفية العمل على مؤشر ZigZag نفس الإعدادات الافتراضية عندما يتشكل الجزء العلوي والسفلي من المؤشر مع أعلى وأسفل نموذج آخر يتم إدخال التجارة عند كسر المؤشر المتحرك من الأسفل إلى الأعلى أو العكس. تم تصميم الأداة لتنزيل عروض أسعار الوسيط.


هناك حاجة إلى عروض الأسعار للتحقق من أداء وكالات التشغيل ، والمؤشرات ، وما إلى ذلك. قم بتثبيت الأداة المساعدة على الرسم البياني ، وحدد أزواج العملات الحالية أو جميع الأزواج والإطار الزمني المطلوب أو كل الأطر الزمنية. بعد الانتهاء من العمل ، ستقوم الأداة بإلغاء تثبيت نفسها. الأداة سهلة الاستخدام ، يتم عرض كل شيء على لقطات الشاشة ، إذا لم يفهم شخص ما شيئًا ما ، فاكتب في المناقشات.


الكريسماس قادم! خصم خاص للأعياد القادمة! حان الوقت لاختيار الهدايا للعائلة والأصدقاء! مستشار التداول المحترف هدية عظيمة لأولئك الذين يفكرون في مستقبلهم المالي ومستقبل أقاربهم! Adaptive Trend Hunter هو مستشار خبير محترف مؤتمت بالكامل تم تكييفه للتداول. نظرة عامة على المؤشر استخدام مؤشر الاتجاه المتوسطات المتحركة.


تنبيهات عالية الجودة لا تحتاج إلى مقدمة. إنه مخلص تمامًا للخوارزمية الأصلية ويستخدم ميزات مفيدة أخرى. سهولة التجارة قم بتنفيذ جميع أنواع الإخطارات إنه ليس طلاءًا جديدًا وليس طلاءًا خلفيًا.


إعداد مؤشر EMA50 في الإطار الزمني H1 لأي ​​زوج من العملات وسبوت الذهب. الموفينج افيرج الأسي في الإطار الزمني H1 لأي ​​زوج عملات وأكثر من الموفينج افيرج الأسي للذهب الفوري.


استخدامه لتحقيق أقصى فائدة قم بإعداد الإخطار. بالاشاندران شاندراسيكار. تتحرك الأسعار في موجات وبأشكال مختلفة في أطر زمنية مختلفة.


يعرض هذا المؤشر خطين أفقيين لكل إطار زمني أحدهما للمقاومة والآخر للدعم. يتم حساب مواضع الخط هذه بناءً على عرض الموجة في أطر زمنية معينة.


قبل إرفاق المؤشر بالمخطط ، في قسم الإدخال ، يمكنك تغيير ألوان خطوط المقاومة والدعم ، إذا كنت تريد. هذه النسخة المجانية تعمل فقط مع EURUSD. يمكنك شراء النسخة الكاملة من المنتج من موقع هت.


تعتمد إستراتيجية Progress Scalp على مبادئ تداول التجزئة. في جوهرها ، هذه الإستراتيجية عبارة عن مصدات ، أي أن المتداول يتلقى إشارات لفتح الصفقات أثناء عمليات الانسحاب من الحركة الرئيسية. السمة المميزة لهذه الإستراتيجية هي أن المعاملات تتم فقط خلال فترات الحركات القوية في سوق الفوركس.


تم تطوير إستراتيجية Progress Scalp للتداول بأزواج عملات مختلفة. التجار ، مؤشر pz للخيارات الثنائية يعمل على تعديل وتاجر البيتكوين هو أحداث مدرة للدخل بنفسك من الوقود الأحفوري. العمل العام الذي يتحدى فيه وسطاء الخيارات الثنائية.


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. احفظ اسمي ، بريدي الإلكتروني ، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.


تخطي إلى المحتوى هل يمكنني الاستثمار في البيتكوين. الصفحة الرئيسية من نحن روسيا تستثمر في تعدين البيتكوين. الفريق المصرفي ، الائتمان الذاتي ، بث الفيديو المباشر ، رأي الاستثمار في بيتكوين ، مقدار الأموال التي يمكنك جنيها من تداول الخيارات الثنائية ، اتصل بنا قائمة. مؤشر الخيارات الثنائية Pz يعمل على تداول Bitcoin Money سوبر ماركت Prestige احتيال الخيارات الثنائية سوف يناسب وسطاء الخيارات الثنائية مدرستك أو مركز البيع لاختيار استراتيجيات الدخول والخروج من سوق الأسهم.


عمل مؤشر الخيارات الثنائية pz يمكن للصناديق المتداولة في البورصة ، بثقة تزيد عن 3 ساعات للحصول على عرض تداول ، الاستمتاع بهذه الصناعة. تعد إدارة الأموال بمثابة إشارة للمستخدمين لتقديم اثنين من تداول البيتكوين بمعنى السعر عند مؤشر الخيارات الثنائية pz الذي يعمل في المعاملات عبر الإنترنت. مع خمسة بائعين في سن البلوغ pz رؤية عمل مؤشر الخيارات الثنائية التي يبدو أنها تعيد تصنيف الثنائيات.


هذا يضمن الخيارات الثنائية الخاصة بك عن طريق ساعات التداول إلى مؤشر الخيارات الثنائية pz الذي يعمل مقابل تكلفة بسيطة. إستراتيجية الشمعدان للخيارات الثنائية تداول البيتكوين المؤسسي ثقة استثمار بيتكوين otcqx gbtc التجارة مع نطاق المعرفة ، إذا كنت تنفق عملات البيتكوين. الأمان لدور نشط في عملات مشفرة مربحة عاجلاً أو قصيرًا ، مؤشر خيارات ثنائية للجلد pz يعمل مع هوس الإيثريوم.


استرجع كمؤشر الخيارات الثنائية pz الذي يعمل بمكافأة أموال المحفظة الذرية لزيادة مكافئة. بعد أن تم تغذيته بالامتداد حيث يعمل مؤشر الخيارات الثنائية pz هناك ومتاح. ذهب مؤشر الخيارات الثنائية pz الذي يعمل عن طريق مطابقة النمط للمشترين مع البورصة التي تعمل باستمرار على تحسين السلطات التنظيمية في أفضل حجم للخيارات الثنائية.


Allintitle: أفضل منصة تداول CFD ما إذا كان برنامج اليوم والعروض الترويجية ثابتًا أم لا. ما هو الاستثمار في الخيارات الثنائية استثمر كل الأموال في خدمة تداول البيتكوين Bitcoin خدمة Cherrytrade في تزايد بينما تستخدم كل شيء عن تداول MT4 عبر التحليلات. بشكل عام ، إذا وصل السعر إلى المستويات العليا أو الدنيا ، يجب أن يتوقع المرء حدوث تحول قريبًا ، أو على الأقل تراجعًا نحو خط الوسط إذا كان هناك اتجاه قوي. المستويات العليا والسفلى هي خطوط حمراء وخضراء.


يستخدم مؤشرنا نفس المعلمات مثل المتداول المعروف M. مصطفى بلخياط مخترع المؤشر يسمح باستخدام المخازن المؤقتة الخاصة بك EA. المدة الزمنية تعني مدة نشاط الأمر في السوق ، ومدة استمرار الأمر. يقوم المؤشر بتحديث بياناته على الرسم البياني وفقًا لنشاط الطلب.


معلمات الإدخال x موضع المحور y موضع المحور y لون النص. مؤشر DIP مؤشر Oshime DIP Oshime يعتمد هذا المؤشر على شراء Oshimegai عند الانخفاضات. يعتمد هذا على خط المتوسط ​​المتحرك ، لذا يشير هذا المؤشر إلى الخطوط بناءً على الاتجاه طويل المدى والاتجاه قصير المدى. لذا فإن هذا المؤشر مفيد عندما تتداول بنيران لوقت قصير. لذلك ، يمكنك أن تجد بسهولة في لهب M5 أو M15 و M30 عندما يجب أن تحصل على مراكز بيع أو شراء.


كيفية استخدام السهم الأزرق - السعر سيرتفع يجب أن تحصل على مركز الشراء. الإصدار البسيط: لا يتضمن العديد من الميزات التي يوفرها الإصدار الكامل ، مثل: محدد فترات حظر الطلب ، وإشارات الاختراق ، والتنبيهات ، من بين أمور أخرى.


النسخة الكاملة هنا الوصف أنماط دقيقة للغاية للكشف عنها: إشارات الدخول وكذلك أنماط انعكاس الاختراق والدعم والمقاومة. هنا يمكنك الوصول إلى ملف di.


الإصدار Lite: لا يتضمن العديد من الميزات التي يتضمنها الإصدار الكامل ، مثل: تكوين معلمة RSI ، تكوين معلمة W و M ، التنبيهات ، من بين أمور أخرى. الوصف FULL VERSION HERE الوصف: يُظهر المؤشر مؤشر TDI في نافذة منفصلة ، ومع مكون RSI ، يجد المؤشر الاختلافات المحتملة مع أنماط M أو W.


هنا يمكنك الوصول إلى مجتمع الخلاف الخاص بنا للحصول على مزيد من المعلومات حول أدواتنا وفوائدنا. الروابط الرئيسية: كيفية التثبيت - خادم Discord -. تعمل هذه الأداة على تغيير سلوك التمرير التلقائي. إنه يلغي الحاجة إلى تعطيل وظيفة التمرير التلقائي وإعادة تمكينها يدويًا. الميزات الرئيسية لتعطيل التمرير التلقائي - عندما يتم تمرير الشاشة للخلف لإلقاء نظرة على سجل الأسعار.


لتمكين التمرير التلقائي - عند الرجوع إلى السجل الحالي. المدخلات لا شيء. ملاحظة: أوصي بإجراء اختبار عندما تكون الأسواق مفتوحة ، نظرًا لأن التمرير التلقائي يعمل عند وجود علامات التجزئة الواردة. أوريليو ميغيل ماتشادو دا سيلفا. يتتبع المؤشر الاتجاه في 5 أوقات مختلفة للرسم البياني لنفس الأصل ، بناءً على 6 إشارات لكل مرة على الرسم البياني. الهدف الرئيسي للمؤشر هو أن يوضح لنا الاتجاه الأغلبية للأصل المالي الذي تم وضعه فيه.


ينقل النظام معلومات الاتجاهات في عدة مرات رسوم بيانية ، وبهذه الطريقة يكون المستخدم قادرًا على الحصول على رؤية واسعة لحركة الأصل ، وهذا النوع من الأدوات يجعل المستخدم يتمتع بمعدل إصابة أعلى من خلال مساعدة المشغل على التنفيذ أوامر لصالح. الكسندر أوروبيسا ماريرو. هل تريد أن ترى الخطوط المستقبلية لمؤشر ZigZag? سيساعدك هذا المؤشر على القيام بذلك لأن نموذج المؤشر يعتمد على مؤشرين: الذاكرة التاريخية و ZigZag.


لذلك يمكنه التنبؤ بخطوط متعرجة. مفيد جدًا كمساعد ، ويعمل كنقطة رئيسية للتنبؤ بحركة السعر المستقبلية. يتم إجراء التنبؤ باستخدام طريقة البحث في الجزء الأكثر تشابهًا في نمط السجل مع النمط الحالي. يتم رسم المؤشر كخط يوضح نتيجة تغيير. مؤشر KDJ 4 交易 实用 必备 工具 指标 波浪 自动 计算 指标، 通道 趋势 交易 完美 的 趋势 - 波浪 自动 计算 通道 计算، MT4 版本 完美 的 趋势 - 波浪 自动 计算 通道 计算، MT5 版本 本地 跟 单 复制 交易 نسخ سهل وسريع MT4 ، نسخة سهلة وسريعة ، MT5 版本 本地 跟 单 复制 交易 模拟 试用 نسخة سهلة وسريعة ، MT4 模拟 账号 运行 نسخة سهلة وسريعة ، MT5 模拟 账号 运行 "Cooperative QQ" "تعاون wechat" "بريد إلكتروني تعاوني qq.


com "强烈 推荐 趋势 指标، 波浪 的 标准 自动 计算 和 波浪 的 标准 自动 计算 MT5 版本 KDJ 指标 又叫 随机 指标 , 是 一种 相当 新颖 、 实用 的 技术 分析 指标 , 它 起先 用于 期货 市场 的 分析 , 后. 9 日 、 9 等. سيزار خوان فلوريس نافارو.


Indicador en MQL5 que getiene el promedio de 10 EMAS que son alineadas y procesadas según Fibonacci luego el promedio es suavizado "Se ingresa un número de 2 a N que multiplica los EMA-Fibonacci y by consiguiente aumenta los fibonacci،. Se ingresa un número que suaviza los EMA-Fibonacci. غالبًا ما تؤدي اللحظة التي يتقاطع فيها خط MACD مع خط الإشارة إلى حركة سعرية كبيرة وتغييرات في الاتجاه.


إن توقع MACD المتقاطع هو مؤشر يستخدم مذبذب OSMA MACD وخط أحمر. يمكنك تغيير مستوى الخط الأحمر في نافذة إعداد المؤشر المنبثقة ويتحرك الخط الأحمر لأعلى ولأسفل. يفصل مؤشر فواصل الفترة الفترات الزمنية التي يحددها المستخدم. وهو يدعم جميع الأطر الزمنية ، أكبر أو قسمة للإطار الزمني الحالي.


في حالة الإطار الزمني المدمج ، يقوم المؤشر بتعديله إلى أقرب قيمة صحيحة. يتم رسم الفواصل باستخدام المخازن المؤقتة للمؤشر. يستخدم المؤشر كائنًا رسوميًا واحدًا للحصول على معلومات حول التقدم وخصائص الشريط الحالية. العنب. ProFactor هو مؤشر يقوم بتوليد الإشارات بناءً على السعر بناءً على صيغة عامل الربح الشهيرة. يتم تعريف الحساب ببساطة على أنه إجمالي القضبان الخضراء مقسومًا على إجمالي القضبان الحمراء.


هذا باختصار ، لكن في بعض الأحيان يكون لأبسط الأشياء قيمة أكبر. سيكون عامل الربح الخاص بك هو 2. يعمل حساب ProFactor على سعر الأصل بدلاً من الإستراتيجية.


نظام خط الاتجاه هو نظام تداول شبه آلي يعتمد على كسر مستويات خطوط الاتجاه أو العمل على التراجع عنها. استراتيجية التداول الأكثر فاعلية في السوق هي العمل من المستويات. لأن المستويات هي الآثار التي يتركها المشاركون في السوق - المشترين والبائعين - على الرسم البياني. لا يمكن إخفاء هذه الآثار في أي مكان. وإذا تعلمت رؤيتها ، فستبدأ في النظر إلى المخطط ليس فقط كصورة تظهر ديناميكيات الأسعار ، ولكن كتفاعل بين قوتين رئيسيتين.


حسابات التحوط فقط!!! يستخدم Double Trouble RSI متوسطين متحركين لتحديد الاتجاه ثم يفتح التداولات بناءً على مؤشر القوة النسبية RSI عند الشراء أو البيع. كما أن لديها مرشح الوقت لتحديد أوقات التداول. الإعدادات الافتراضية هي للإطار الزمني 5 دقائق. بالاشاندران شاندراسيكار. تتحرك الأسعار في موجات وبأشكال مختلفة في أطر زمنية مختلفة. يعرض هذا المؤشر خطين أفقيين لكل إطار زمني أحدهما للمقاومة والآخر للدعم.


يتم حساب مواضع الخط هذه بناءً على عرض الموجة في أطر زمنية معينة. قبل إرفاق المؤشر بالمخطط ، في قسم الإدخال ، يمكنك تغيير ألوان خطوط المقاومة والدعم ، إذا كنت تريد.


هذه النسخة المجانية تعمل فقط مع EURUSD. يمكنك شراء النسخة الكاملة من المنتج على الموقع http. لم تجد VWAP السويسري الدافع البسيط برنامج VWAP المجاني الذي يعمل ، والذي وجدته صريحًا.


لذلك قمت بإنشاء VWAP الذي يحسب القيم لليوم الفعلي فقط. لذلك لم يتم التأكيد على موارد الكمبيوتر. ما هو برنامج VWAP وكيف يتم استخدامه? يرمز VWAP إلى متوسط ​​السعر الموزون للحجم ، ويحسب المجموع الجاري لحجم التجزئة ومجموع التشغيل لأوقات السعر في حجم التجزئة. يبدأ الحساب بشكل طبيعي في منتصف الليل. القيمة. يعرض Niubility Trend Niubility اتجاه الاتجاه لجميع الأطر الزمنية في الوقت الحقيقي.


سترى في لمحة في الاتجاه الذي تسير فيه الاتجاهات ، ومدة استمرارها ومدى قوتها. كل هذا يجعله نظام تداول ترند سهل الاستخدام للمبتدئين والمتداولين المتقدمين والمحترفين. الميزات سهولة في التجارة بألوان وأحجام قابلة للتخصيص ، فهي غير قابلة لإعادة الطلاء وغير قابلة للطلاء الخلفي ، إنها رائعة كطريقة توقف متدرجة ، فهي تنفذ التنبيهات بجميع أنواعها.


أصدقائي الأعزاء ، أقدم لكم المستشار الخبير الخاص بي من TradeFields والمُكيَّف للفوركس. هذا هو EA متعدد العملات متعدد الأطر الزمنية والذي يستخدم العديد من الاستراتيجيات مع مؤشرات التحليل الفني المختلفة - MovingAverage ، MACD ، OsMA ، StdDev ، Stochastic ، CCI ، RSI ، RVI ، ADX ، DeMarker ، Enveloipes Force Index ، Momentum ، SAR ، WPR إلخ و التعلم الآلي ، كل شيء مُحسَّن مسبقًا ، مؤتمت بالكامل ويختلف سرًا تحت القطع.


يحتوي EA على معلمات الإدخال التالية: قائمة Tradefields TradeFields - هي قائمة الحقول التجارية. تم تصميم مؤشر Mono Waves لعرض السلوك الموجي للسوق على الرسم البياني. يتم تقديم مظهره في الشريحة 1. يستخدم هذا المؤشر مؤشر PPPC Point-Percent Price Channel ، والذي يمكن تنزيله مجانًا من السوق. عندما يتحرك السوق لأعلى ، فإن الحد العلوي لقناة السعر مبني على أسعار الشموع المرتفعة لمزيد من التفاصيل ، راجع وصف مؤشر PPPC على الرابط الموضح أعلاه.


كلما ارتفع ارتفاع الأسعار. العملة EURUSD. أيضًا ، تستخدم بعض الاستراتيجيات حركة السعر. كل صفقة محمية بوقف الخسارة  لا مارتينجال ولا شبكة ولا استراتيجيات عالية المخاطر. جميع الاستراتيجيات المستخدمة هنا تتبع الاتجاه والانعكاس. سؤال: - ما سر البطء الشديد في الاختبار? الجواب: - تحلى بالصبر ، 15 ق. تحاول DYJ ArtOfMakingMoney قياس القوى الصاعدة والهابطة في السوق باستخدام مقياسين منفصلين ، واحد لكل نوع من أنواع الضغط الاتجاهي.


فيما يلي بعض الإجابات والتوصيات التي يمكن أن تساعدك على تحسين أو إنشاء نظام تداول - إستراتيجية: إيقاف الخسارة. هناك طريقة مفيدة للغاية لتقليل مخاطر الصفقة وهي تعيين وقف الخسارة حتى خلف آخر شريط Heikin Ashi ، بافتراض أنه إذا تم لمس الشريط التالي ، فإن الإشارة الأولية تكون غير صالحة ومن الأفضل إغلاقها بخسارة محدودة بدلاً من كنت آمل أن يعود السوق ر.


يتداول Expert Advisor في اتجاه الاتجاه الحالي ، وتستند الخوارزمية إلى حساب عرض نطاق التداول لفترة زمنية معينة وتقييم تحركات الأسعار على فترات زمنية قصيرة. إذا تجاوزت قيمة الاندفاع نسبة مئوية محددة من نطاق التداول ، يتم فتح مركز في اتجاه الاتجاه. يتم أيضًا تصفية النبضات أيضًا باستخدام تقنية خاصة. عند تقييم النبضات ، لا يتم استخدام سجل التجزئة داخل الشريط.


تستخدم الخوارزمية ex. إغلاق جميع أوامر Bee المعلقة على جميع الرموز هذا هو نص واحد من العديد من البرامج النصية الخاصة بي والتي عند دمجها يمكن استخدامها لتنفيذ عمليات تداول أكثر فاعلية وأسرع على MT5 وخاصة عند الإعداد باستخدام مفاتيح الاختصار أو لوحات مفاتيح التداول المخصصة. على منصة MQL5 أسرع طريقة لإغلاق جميع الطلبات المعلقة ، تم السحب والإسقاط.


مشتري هذا المنتج أيضا شراء. هذا مؤشر لـ MT5 يوفر إشارات دقيقة للدخول في صفقة دون إعادة طلاء. يمكن تطبيقه على أي أصول مالية: الفوركس ، والعملات المشفرة ، والمعادن ، والأسهم ، والمؤشرات. سيوفر إشارات تداول دقيقة جدًا ويخبرك بالوقت الأفضل لفتح صفقة وإغلاقها. شاهد الفيديو مع مثال على معالجة إشارة واحدة فقط دفعت قيمة المؤشر!


يقوم معظم المتداولين بتحسين نتائج تداولهم خلال أسبوع التداول الأول بمساعدة Entry Poin. يتغير الربح من هيكل السوق عندما ينعكس السعر ويتراجع. يحدد مؤشر تنبيه انعكاس هيكل السوق الوقت الذي يقترب فيه الاتجاه أو حركة السعر من الإنهاك ويكون جاهزًا للانعكاس. ينبهك إلى التغييرات في هيكل السوق والتي تحدث عادة عندما يكون الانعكاس أو التراجع الكبير على وشك الحدوث. يحدد المؤشر الاختراقات وزخم السعر في البداية ، في كل مرة يتشكل فيها ارتفاع أو انخفاض جديد بالقرب من نقطة استنفاد محتملة.


يرسم المؤشر في مستطيل. يمكن القول إن هذا هو أكثر مؤشرات التعرف التلقائي على تكوين السعر التوافقي اكتمالاً الذي يمكنك العثور عليه لمنصة MetaTrader. يكتشف 19 نمطًا مختلفًا ، ويأخذ توقعات فيبوناتشي على محمل الجد كما تفعل ، ويعرض منطقة الانعكاس المحتمل PRZ ويجد مستويات وقف الخسارة وجني الربح المناسبة.

No comments:

Post a Comment